القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة شراء دومين لمدونتك او موقعك

 بعد إنشائك لمدونتك على بلوجر أو ووردبريس تحتاج لربطها بدومين مدفوع ، لكن لا بد أنك محتار بشأن إسم الدومين لذلك سأقدم لك الحل الأمثل و هو عبر إعطائك أفضل طريقة شراء دومين لمدونتك .

طريقة شراء دومين لمدونتك او موقعك ... أسرار عليك معرفتها


كما قلنا وبعد إستكمال إنشاء موقعك على بلوجر ستحتاج لدومين ذو إسم جذاب ، أو لما لا يكون كلمة مفتاحية رابحة تساعدك على تصدر نتائج بحث جوجل لذلك فطريقتنا اليوم أعدك أنها ستوفر عليك الكثير من المجهود و ستساعدك على إختيار دومين قادر على التصدر و قادر على مساعدتك في بناء سيو قوي لمدونتك .

قبل أن نبدأ سأسئلك سؤال لماذا أنت تريد إنشاء موقع ؟
الإجابة بسيطة تريد إنشاء موقع من أجل سقل مواهبك ومهاراتك في التدوين عليه و من أجل هدف أساسي هو الربح أو بالأحرى ربح المال أليس كذلك ، ومن أجل ربح المال ماذا ستحتاج ؟ الإجابة بسيطة أيضا ستحتاج إلى ربط مدونتك بأدسنس شاهد هذا الموضوع إن كنت لا تعرف ما هو جوجل أدسنس ××× ، و بعد أن يكون عندك حساب جوجل أدسنس فقبل ذلك تحتاج إلى زوار من أجل بدأ الربح ، و الزائر كيف سيأتي إلى موقعك طبعا سيأتي عن طريق المواضيع التي ستكتبها ، لكن عليك أن تتصدر مواضيعك محركات البحث لكي تأتي بزوار .

لكن كيف ستتصدر أنت محرك البحث أمام مواقع كبيرة تحظى بدومين أثوريتي عالي و باج أثوريثي عالي عند جوجل ، فهل هذا ممكن لا طبعا لا لن تتمكن أنت من تصدر نتائج البحث بدومينك الجديد الذي لا زال غير معروف حتى عند جوجل .

فالتصدر عند جوجل يعتمد على نسبة عمر الدومين و ثقة جوجل في دومينك (الدومين أثوريتي ) و في مواضيعك ( الباج أثوريتي ) و في عدد الباك لينك الداخلية و الخارجية التي تؤدي إلى موقعك و مواضيعك ( الباك لينك ) إضافة إلى المحتوى ( ليس بالضروري أن يكون المحتوى طويلا لكن يجب أن يكون قد أعطى للزائر مايريد لأنه مثلا لو بحثث على كلمة بث مباشر لمباراة برشلونة قد تجد مواقع متصدرة بمواضيع لا يتجاوز عدد كلماتها 200 كلمة لكن تصدرت لكونه صفحاتها تحظى بثقة كبيرة لدى جوجل بحيث إذا فحصت الباج أثوريتي الخاص بها تجده فوق 30 ) .

لذلك فكي أسهل عليك الطريق سأساعدك على إيجاد دومين قديم في المجال الذي تريده أي دومين له عمر دومين موثوق سبق أن كان معروفا عند جوجل في فترة معينة ، و معنى قديم أي أنه كان يشتغل في فترة من الزمن مثلا مابين 2010 و 2015 و قام صاحبه بالتخلي عنه لأسباب ، هذا الدومين من المتوقع انه سيكون له دومين اثوريتي و باج أثوريتي و عدد كبير من الباك لينك الذي سيغنيك عن وضع باك لينك مدفوع لموقعك من أجل رفع الدومين أثوريتي و سيساعدك بشكل كبير على التصدر في مواضيعك ، و تذكر أن هذه هي أفضل طريق من أجل شراء دومين خاص بك .

طريقة شراء دومين


الطريقة هي كالتالي سأعطيك هذا الموقع expireddomains قم بالدخول إليه و سجل الدخول عبر بريدك الإلكتروني ، بعدها قم بالبحث عن كلمة مفتاحية لدومينك مثلا kora سيعطيك مئات الدومينات التي كانت مشتغلة في فترة زمنية سابقة وتم توقيفها من طرف اصحابها قم بإختيار دومين يكون قديم من الأحسن أن يكون تحت 2015 لكي يكون الدومين أثوريتي الخاص به كبير و كذا أنظر لعدد الباك لينك فكلما كان كبيرا كان الأمر جيد .

بعد ذلك قم بالذهاب إلى هذا الموقع إفحص الدومين أثوريتي للموقع DA و PA يجب أن يكونا فوق 10 على الأقل و أنظر إلى السبام سكور SS ايضا عليه أن يكون تحت 11 او 0 هي أحسن شيأ كلما كان مرتفعا كان ذلك سيئ على الموقع .
التنقل السريع