القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة رفع الدومين أثوريتي للموقع

العديد من المدونين يعانون من نقص في الدومين أثوريتي لمواقعهم وذلك بسب ان موقعهم جديد او لأسباب أخرى لذلك اليوم سأقدم لكم أفضل طريقة لرفع الدومين أثوريتي للموقع الخاص بكم سواء كان على بلوجر أو ووردبريس .

طريقة رفع الدومين أثوريتي للموقع

ما هو الدومين أثوريتي و ماهي أهميته :


الدومين أثوريتي هو نسبة ثقة جوجل في دومينك أي إسم موقعك مثلا إسم موقعنا نحن koora4live.online ، هذا هو الدومين ، وتحتاج جوجل إلى إعطاء كل دومين نسبة مؤوية من الثقة لكي يساعدها ذلك في تصنيفه في محركات البحث ، أما أهميته فهو مهم بشكل كبير لأنه كما قلت هو نسبة الثقة التي تحظى بها عند جوجل و كلما كبر الرقم نحو المئة كلما زادت فرصتك في تصدر كلمات كبيرة عليها منافسة ، لكن طبعا ليس هو العامل الوحيد في التصدر بل هو إحدا عوامل التصدر .

ما هي الباج أثوريتي و ما هي أهميتها :


كما يوجد دومين أثوريتي توجد أيضا باج أثوريتي أي نسبة ثقة جوجل في صفحاتك و مواضيعك فكلما كانت النسبة كبيرة نحو المئة كلما عاد ذلك بالإيجاب على موقعك و هي غالبا ما تكون مرتفعة عن الدومين أثوريتي .

ما هو الباك لينك و ما أنواعه :


هناك نوعين من الباك لينك.

باك لينك داخلي : 


وهي الروابط الداخلية في المقالات و المواضيع ، مثلا عند كتابة موضوع ما تضع وسطه روابط تؤدي إلى مواضيع أخرى ذات صلة بالموضوع أو مواضيع بها زيارات كبيرة و شائعة في موقعك .

باك لينك خارجي : 


هو أن تضع رابط موقعك في مواقع أخرى كبيرة و تحظى بدومين أثوريتي عالي عبر إقناع أحد أصحاب هذه المواقع بوضع رابط موقعك في احدى مقالات موقعه و عبر شراء الخدمة من خمسات و هذا الباك لينك بالضبط هو الأكثر أهميتة في درسنا اليوم ، و يوجد نوعين منه دوفولو dofollow و نوفولو nofollow ذوفولو هو الذي يكسبك الباك لينك .

طريقة شراء دومين

طريقة رفع الدومين أثوريتي للموقع :


أما طريقة رفع الدومين أثوريتي للموقع فهي عبر وضع رابط مقالتك في موقع ذو دومين أثوريتي عالي و سبام سكور صغير ، كيف ستفعل ذلك قم بالدخول إلى هذه المواقع add-site إفحص الدومين أثوريتي DA الخاص بها و السبام سكور SS لكل موقع عبر هذه الأداة 
 websiteseochecker إذا كان ملائمين أضف موقعك فيه ، و إذا أردت مواقع كبيرة عليك أن تتوجه لموقع خمسات و البحث عن الخدمة فليس كل شيئ مجاني دائما عليك في بعض الأحيان أن تخسر بعض الدولارات من أجل الحصول على شيئ أفضل لكن كبداية إكتفي بوضع موقعك في الدلائل التي أعطيتك فهي كافية .


التنقل السريع