القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من الإنترنت عن طريق موقع خمسات

 لعل العديد من الناس يمتلكون العديد من المهارات و المواهب لكن لايعرف الكثيرون كيفية استثمارها و كيفية الربح من الإنترنت عن طريق خمسات من خلالها، هنا يكمن دورنا حيث سنقدم لكم شرحا كاملا عن موقع خمسات حيث يمكنكم استغلال مهاراتكم و الربح من الإنترنت إنطلاقا من هذا الموقع .

كيفية الربح من الإنترنت عن طريق موقع خمسات

تعريف بموقع خمسات :

خمسات هو موقع للخدمات المصغرة حيث يمكنك إنشاء خدمة على حسب مهاراتك و امكانياتك و طرحها في هذا الموقع للزوار من أجل رؤيتها و رؤية تفاصيلها و كذا معاينة أعمالك السابقة ، طبعا هذه الخدمة ستكون بمقابل مادي للربح منها حد أدنى هو خمس دولار .

كيفية العمل على موقع خمسات :

على سبيل المثال أنت تتقن اللغة الإنجليزية جيدا ، فيمكنك طرح خدمة ترجمة المقالات من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية أو العكس ، هنا سيرى الزائر عند دخوله إلى موقع خمسات هذه الخدمة وسيمكنه طلبها عن طريق شرائها بالبطاقة البنكية أو بايبال... ، وعند شرائها من طرف العميل سيرسل لك موقع خمسات إشعارا في بريدك الإلكتروني الذي سجلت به في موقع خمسات ، ستقوم أنت بتنفيذ هذه الخدمة للعميل و إرسالها له عبر رسالة في موقع خمسات هذا طبعا بعد أن يعطيك كافة تفاصيل الخدمة ، وعند إكمالك للخدمة و عمل "تم التسليم " من طرف العميل سيقوم خمسات بتحويل ثمن هذه الخدمة إلى رصيدك في موقعهم بعد أن يخصمو حصتهم ، وبالتالي ستكون قد وجدت إحدى الطرق من الطرق الكثيرة للربح من الإنترنيت .

بعض الخدمات التي يمكنك طرحها في خمسات :

- طرق الربح من الإنترنت طبعا إذا كنت تعرف طريقة ما وعليها أن تكون صادقة و إلا سيعاقبك موقع خمسات .
- ترجمة المقالات الحصرية .
- كتابة المقالات الحصرية المتوافقة مع السيو ويمكنك وضع 5$ لكل مقال به 600 كلمة .
- خدمة إنشاء التطبيقات طبعا إذا كنت تنشئ التطبيقات ولك خبرة في ذلك من أجل عدم مواجهة أي مشكلة مع العميل ومع موقع خمسات .
- إنشاء موقع إلكتروني على منصة بلوجر .
- خدمة إنشاء موقع إلكتروني على ووردبريس .
- خدمة إنشاء متجر على شوبيفاي أو يوكان .
- خدمة إنشاء متجر إلكتروني على ووردبريس .

طريقة التسجيل في موقع خمسات :

للربح من الإنترنت ستقوم بالدخول إلى موقع خمسات ستضغط على إبدأ الآن سينقلك من أجل إنشاء حساب في موقع حسوب قم بإدخال إسمك وبريدك الإلكتروني وكلمة السر التي ستختارها وأكد الرسالة التي ستأتيك ومبروك عليك لديك الآن حساب في خمسات .

مثال لبعض الأعمال في خمسات : 

وهذا مثال آخر : 

التنقل السريع