القائمة الرئيسية

الصفحات

لعلك تكون قد مللت من الرفض المتكرر لجوجل أدسنس و تريد أفضل بديل أدسنس لسنة 2021 من أجل تفعيل الربح في موقعك لذلك سأقدم لك في هذا المقال أفضل بديل لجوجل أدسنس .

قبل أن نبدأ في الشرح فتذكر جيدا أنه يجب عليك أن تكون قد كتبت محتوى كاف ومفيد للناس قبل أن تبدأ في التفكير في الربح من موقعك . فتفعيل الربح ليس مهما بالشكل الكبير الذي تعتقده الآن بل المهم هو وجود محتوى و زوار لأنك لن تكون راضيا إذا قبلت في أدسنس و ارباحك في اليوم لا تتعدى 0.3 دولار في أدسنس .

لذلك إحرص على كتابة محتوى ملائم ولا تستعجل الربح فأغلب الذين تم قبولهم في أدسنس لم يستطيعو الوصول إلى الحد الأدنى 80 دولار من اجل سحب الأرباح إلا بعد مرو شهور عديدة و أنا خير مثال على ذلك ، لذلك لا تستعجل في القبول أكثر من إستعجالك في كتابة المحتوى الحصري و المفيد و ضبط السيو في موقعك .

ما هو أفضل بديل لجوجل لأدسنس 2021



البديل الأول لأدسنس : إيزويك .


هو ليس بديل لأدسنس بل هو شريكه و يعرض نفس إعلانات جوجل أدسنس الفرق بينهما أن أدسنس يحاسبك على عدد النقرات و إيزويك على عدد الزوار ، كما أن لإيزويك شرطا مهما قبل قبول موقعك و هو تحقيق عشر آلاف زيارة في آخر شهر من أجل قبولك ، يمكنك تحقيقها عبر شراء الزوار من أحد مقدمي هذه الخدمة فيوجد العديد ممن يقدمون هذه الخدمة إبحث في مجموعات الفيسبوك .

طريقة التسجيل في أفضل بديل لأدسنس إيزويك :


أدخل لموقعهم هذا ezoic قد تجده في أحد الإعلانات هنا إضغط عليه قم بالدخول وقم بعمل حساب جديد كناشر و أكمل معلوماتك من اجل تقديم موقعك للمراجعة .

ملاحظة : بديل أدسنس إيزويك لا تقدم عليه إذا لم تكن محقق لشرط العشر آلاف زياراة خلال آخر شهر لأنه إذا تم رفضك قد تحتاج لمدة كبيرة من أجل إعادة تقديم موقعك للمراجعة مرة أخرى .

البديل الثاني لأدسنس adipolo :


هو أيضا ليس بديلا لأدسنس بل هو شريكه و يضهر نفس إعلانات جوجل الفرق بينه و بين أدسنس هو أنه لا يظهر إحصائيات مفصلة ككم أتتك من زيارة في اليوم كم عندك من نقرة على الإعلانات كم ثمن النقرات بل يعطيك فقط عدد الزيارات و عدد الأرباح أقصى حد للسحب فيه هو أمر مجهول لحد الآن .

طريقة التسجيل في بديل أدسنس adipolo


طريقة التسجيل في بديل أدسنس adipolo هي التسجيل في موقعهم و التواصل معهم من أجل تفعيل الإعلانات على موقعك كما فعلت معهم أنا فلم يسألوني عن شيئ أبدا لا على عدد الزوار و لا شيئ قامو بتفعيل الإعلانات على موقعي فقط بعدما فعلت ما طلبوه مني عبر الإيمايل ، حقا شروط قبولهم مجهولة الحل الوحيد لكي تعرفها هو التواصل معهم عبر الإيمايل .

التنقل السريع