القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية معرفة مكان الشخص عن طريق رقم هاتفه فقط بطريقة مجانية و حصرية

في عالم الإنترنت و التكنولوجيا الحديثة ، أصبح من الضروري إمتلاك هاتف و شريحة تحتوي على رقم هذا الهاتف ، فهذه الشريحة خلقت من أجل تمكين التواصل بين الناس ، حيث  أنه في بعض الأحيان نحتاج إلى أن نسئل عن الأحباب و الأقارب أو نحتاج إلى التواصل مع الأباء أو الأبناء لذلك فنحن غالبا سنحتاج للإتصال بهم عن طريق رقم هاتفهم المحمول ، لكن ماذا لو تعدر الإتصال بهم أو أنهم كانو في حاجة لمساعدة  أو أغمي عليهم ولايستطيعون الإجابة على الهاتف هنا سنحتاج طريقة من أجل معرفة مكانهم وهنا تكمن طريقتنا اليوم حيت سنتعرف عن كيفية تحديد مكان شخص ما إنطلاقا من رقم الجوال الخاص به فقط .

كيفية معرفة مكان الشخص عن طريق رقم هاتفه فقط بطريقة مجانية و حصرية


أسباب تحديد مكان الأشخاص من رقم هاتفهم فقط :




لا نحتاج لتحديد موقع شخص ما فقط من أجل هذه الأشياء بل يمكن أن يكون لنا أولاد أو أصداقاء نحتاج لتطبيق أو برنامج ما لتحديد موقع صديق أو شخص ما .



دعك من أمر الأولاد الآن هل حدث يوم و إتصل بك رقم غريب لكنك لم تعرفه ووضعت السماعة على أذنيك وبدأت بالقول ألو ألو .. لكن للأسف لا أحد يجيب و أقفلت الخط ، لكن الشخص مصر أعاد الإتصال بك و نفس الشيئ لا يجيب أبدا هنا تسائلت من هو هذا و لماذا لا يجيب هل هو صديق قديم أم حبيبة سابقة أم هو شخص يريد تجريبي في شيئ ما ، ما الحل طبعا الحل هو إيجاد البرنامج  المجاني الذي سيمكنك من تتبع المتصل و الدولة التي يتم من خلالها الإتصال و كذا مدينته ربما هذا الشيئ كاف و يمكنك من تحديد المواقع أو الموقع الذي يوجد فيه هذا الرقم number ، وستكون بذلك قد تمكنت من معرفه المعلومات عن مكان تواجد الشخص بطريقة مجانية .



هل حدث معك و سرق هاتفك المحمول لكن للأسف ليس به أي أداة تستطيع تتبع التليفون عن طريقها ك gps لا تقلق تتيح لك الكثير من التطبيقات تعقب مكان جهازك بطريقة سهلة جدا و مجانا .



تحديد مكان الأشخاص عن طريق رقم هاتفهم هو شيئ جميل و ممتع ، حيث تستطيع في أي وقت وفي أي مكان تحميل التطبيق في الأسفل من أجل ما ذكرناه ، لكن إحذر فعليك ألا تستعمل هذه الطريقة أو هذا التطبيق في أشياء غير نافعة و مضرة للآخر من أجل الحفاظ على استمرارية هذه الطريقة للمتتبعين القادمين في المستقبل .



طريقة إستعمال تطبيق معرفة مكان الأشخاص من رقم هاتفهم :




بعد تحميل تطبيق اليوم  من جوجل بلاي في الرابط تحت أسفل المقال ستحتاج فقط لعمل install للتطبيق ثم تقوم بإدخال رقم الهاتف المفقود أو المطلوب تتبعه و سيتمكن التطبيق من عمل التتبع لهذا الرقم بسهولة للوصول إلى مكانه ، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق هو نمبر وان من بين تطبيقات الهاتف android .





تعتبر هذه الطريقة عن كيفية تحديد مكان الشخص عن طريق رقم  هاتفه الخيليوي فعالة من أجل تتبع الأشخاص الذين نحب معرفة مكانهم باستمرار وبشكل مجاني .





بعد كل هذا الشرح أتمنى أن تحسنو استعمال هذا البرنامج الذي بين يديكم من أجل أن تعم الفائدة بين كل الأوساط . قم بعمل البحث عن هذا التطبيق الذي شرحناه اليوم في بلاي سطور أو قم بتحميله من اللينك أسفله بدون مشاكل هو free ، استخدام الموبايل للاندرويد يتيح الحصول على البيانات الخاصة بالمراد تعقبه بواسطة رقم جواله فقط و سوف يقوم ب اظهار كافة معلومات لتتبع الواتس اب .

رابط تحميل التطبيق من هنا 



التنقل السريع