القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على زوار لمدونتك أو موقعك

  طريقة الحصول على زوار لمدونتك على بلوجر أو موقعك ، إذا كنت من منشئي المحتوى على بلوجر فلا بد أنك ستحتاج إلى الحصول على ترافيك مجاني لمدونتك من أجل الدخول إلى موقعك و مشاهدة إعلانات أدسنس و الضغط عليها وبالتالي أنت تستفيد و تربح المال من أدسنس .

طريقة الحصول على زوار لمدونتك أو موقعك


لكن المشكلة التي تواجه أغلب المدونين هي من أين يحصلون على الترافيك او على الزوار من أجل رؤية منشورات المدونة و من أجل الربح منها .

أول شيئ المحتوى هو الملك فكتابتك لمحتوى حصري فريد من نوعه لا يوجد مثله في أي موقع او مدونة و كذا يكون مطلوب في بحث جوجل ، هذا يمكنك من كسب تقة جوجل مع مرور الوقت ليس يوم او يومين أو شهر بل جوجل تعتمد على الإستمرارية ، في حال كسبت ثقة جوجل فمن المتوقع أن تحصل على مئات بل آلاف الزيارات من محرك البحت و هذا يعتبر ترافيك مجاني .

ثم عليك بإستهداف الزوار الذين يأتون من محرك بحث جوجل لأنهم هم اكثر الزوار ضغط على الإعلانات و أغلاهم ، فجوجل محرك ضخم يحتوي على ملاين الزيارات في اليوم عليك الإستفادة منها .

عليك بعمل صفحة على الفيسبوك أو شرائها يوجد العديد من المجموعات في فيسبوك تبيع صفحات بها مشتركين كثيرين وبثمن لا يتعدى 10 دولار ، وبعد شرائك للصفحة قم بكتابة المقالات في موقعك و شارك روابطها على الصفحة فهذه من إحدى الطرق الفعالة للحصول على ترافيك او زوار لموقعك .

أنشئ قناة على اليوتيوب و التلجرام و إبدأ في صناعة فيديوهات تؤدي إلى موقعك فهذا أمر مهم من أجل تنويع الزوار و تجنب تقييد إعلانات جوجل أدسنس .

إذا كان لك موقع رياضي قم بكتابة مقالات رياضية عن المباريات و قم بعمل بث مباشر في فيسبوك و قم بوضع رابط مقالتك فوق البث و احذر من حقوق الملكية ، هذه الطريق أكثر طريقة ممكنة ستحصل بها على زوار لموقعك .

قم بعمل الأربيتراج أو بلغة أخرى إعمل تمويل لمقالاتك على فايسبوك فهو أمر مجد و نافع للغاية ، ابحث عن جوجل أربيتراج و ستفم جيدا ، من أبرز الطرق لجلب الزوار لموقعك أو مدونتك .

من أجل الحصول على زوار حاول كتابة محتوى حصري و مفيد و متوافق مع سيو عبر أداة guingrank هذه الأداة ستساعدك بشكل كبير على تصدر موقعك ، وحاول أن تبحث عن كيف ترفع الدومين أثوريتي و الباج أثوريتي لموقعك من أجل تصدر نتائج البحث .

هذه الطرق هي الطرق الوحيدة والفعالة من أجل الحصول على زوار فلا يوجد لا مواقع و لا أي شيئ يزود عدد زوار موقعك وإن كانت فهي لن تعود عليك إلى بالسلب و ستقوم بغلق حسابك في أدسنس عاجلا و ليس آجلا كن متؤكد من هذا الأمر و خذ هذه النصحية و ابتعد عن الطرق الغير قانونية لجلب الزوار لأنها مضيعة للوقت لا غير .
التنقل السريع