القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إضافة إعلانات ادموب في مدونة بلوجر 2021

تعرف على طريقة إضافة إعلانات ادموب في مدونة بلوجر  ، اذا كنت غير مقبول في ادسنس فيمكنك إضافة إعلانات ادموب لمدونتك بلوجر بدون القبول ادسنس ستحتاج فقط إلى حساب Google Admob وستتمكن من إظهار إعلانات Admob على موقعك من خلال ، الكود البرمجي الذي سنقدمه لك .



إعلانات جوجل أدسنس هي احد مصادر الدخل بالنسبة للمعلنين وكذا بالنسبة للناشرين ، أصحاب المواقع و المدونات ، لكن في بعض الأحيان يكون القبول في ادسنس صعبا للغاية بالنسبة للمبتدئين ، فيتوجهون للبحث عن افضل البدلاء لجوجل ادسنس ، اليوم و مع هذا المقال سنمكنك من التعرف على طريقة إضافة إعلانات أدموب داخل مدونتك بلوجر .

طريقة إضافة إعلانات ادموب في مدونة بلوجر 2021



هذه الطريقة ستمكنك الربح عن طريق أدمبوب و استلام الأرباح عن طريق حساب ادسنس رغم انه غير مقبول ، لكن نعلمك ان إعلانات جوجل أدموب تظهر فقط على الهاتف و لا تظهر في الحواسيب .

انت لا يهمك حاليا ظهور الإعلانات في الحاسوب أنت تحتاج إلى تحفيز مؤقت و هو إضافة إعلانات أدموب في بلوجر ، هذه الطريقة ستستغني عنها بمجرد قبولك في أدسنس ، فهذه الطريقة غير مخالفة لجوجل ادسنس لكن يتوجب إزالتها بمجرد قبولك في جوجل ادسنس و الإستغناء عن طريقة إضافة إعلانات أدموب إلى موقعك بلوجر .


كيف سأقوم بإضافة إعلانات جوجل أدمبوب في موقعي :




سيتسائل البعض عن الطريقة الصحيحة التي سيتم من خلالها وضع إعلانات أدموب داخل مدونة بلوجر ، فالمعروف ان إعلانات ادموب مختصة في تطبيقات الهاتف أندرويد و ios إذا فما هي هذه الطريقة لإضافة إعلانات جوجل أدموب إلى المدونة .



لا تقلق عزيزي الزائر فالطريق بسيطة و مجربة و كذا مضمونة إنشاء الله ، لكن تذكر عزيزي المدون انه يجب عليك ضخ مدونتك بعدد كافي من المقالات من أجل تجنب حدوث مشاكل في جوجل أدموب حسابك ، وعليك وضع ما لا يقل عن عشر مقالات في مدونة بلوجر من أجل ضمان نجاح طريق إضافة إعلانات أدموب في مدونتك .




شرح طريقة إضافة إعلانات admobe في الموقع :




في البداية قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل أدموب قم بإضافة تطبيق جديد بإسم مدونتك ، قم بالتعليم على نظام اندرويد ، بعدها قم بإنشاء و حدات إعلانية في حسابك ادموب .



قم الآن بنسخ الوحدة الإعلانية على هذا الشكل ca-app-pub-9203240363265090/3310720084 قم الآن بنسخ الأرقام الأولى قبل السلاش 9203240363265090 و ضعها مكان الأرقام التي امام كلمة var pubid بعدها قم بنسخ الأرقام الثانية هذه 3310720084 وقم بلصقها مكان الأرقام التي أمام كلمة var pn 1 داخل الكود البرمجي الذي تركته لك في الأسفل .



بعد إكمالك لهذه الخطوة قم بنسخ الكود بالكامل و وضعه في أي مكان تريد أن تظهر فيه الإعلانات ، و نفس الخطوات بالنسبة لباقي الإعلانات الأخرى غير البانر .


الكود البرمجي المحتاج في الشرح :



 










 


  





التنقل السريع