القائمة الرئيسية

الصفحات

الآن... تعرف على أفضل طريقة لإزالة الخلفية من الصورة بشكل إحترافي

نتطرق اليوم في هذا الموضوع، إلى شيئ مهم وهو طريقة إزالة الخلفية من الصورة بكل سهولة، وذلك عن طريق برامج وبدون برامج أيضا، حيث سنوفر لكم أفضل موقع لإزالة الخلفية من الصور بطريقة سهلة وبسيطة.
إزالة الخلفية من الصورة


موقع إزالة خلفية الصورة remove background



من أفضل مواقع إزالة الخلفية من الصورة هو موقع remove.bg، هذا الموقع يعتبر لحد الآن الأفضل والأدق على الإطلاق في ازالة خلفية الصورة اون لاين، والطريقة هي كالتالي:

قم بالدخول على الموقع

إضغط على تحميل صورة جديدة 

بعدها إختر الصورة المراد إزالة الخلفية منها

والآن بعد اختيارها انقر فوق تأكيد 

مبروك عليك تمت ازالة الخلفية من الصورة ويمكنك تحميل صورتك الآن بدون خلفية.


إذا كنت تبحث عن تطبيق لحذف الخلفية في أي صورة فبالتأكيد هناك العديد من التطببقات لكن نحن في موقعنا التقنية لايف نوفر لك أفضل تطبيقات إزالة الخلفيات من الصور.

تطبيق background eraser 


هذا التطبيق هو جيد نوعا ما سيساعدك بشكل كبير على ازالة خلفية الصورة بدون عناء وهو تطبيق مجاني، حجمه ليس بالكبير فقط 33Mo، قم بتحميله من متجر جوجل play store ثم قم بالدخول إليه إختر الصورة وقم بإزالة الخلفية يدويا، هذا ما يعيب البرنامج قليلا، لكن لا مشكلة فهناك بعض الصور لايمكن إزالة خلفيتها بشكل أوتوماتيكي ويلزم تدخل يدوي من طرفك هذا التطبيق مناسب لهذا الأمر وسيساعدك كثيرا.

تطبيق background eraser photo editor


هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة من أجل حذف خلفية صورك بشكل متميز قم بنسخ الإسم من هنا والصقه على بلاي ستور ثم قم بتحميل التطبيق مجانا، وحجمه لا يتجاوز 15Mo.

التنقل السريع