القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل قوالب بلوجر مجانية سريعة و متوافقة مع جوجل 2021

 تعرف على أفضل قوالب بلوجر لعام 2021 ، في هذا المقال سنقدم لكم أفضل القوالب السريعة و المتوافقة و متجاوبة مع جوجل ، وكذا قوالب سريعة فالسرعة اصبحت من أهم الأشياء التي تحبدها جوجل في ارشفة المواقع و المقالات .



أفضل قوالب بلوجر مجانية سريعة و متوافقة مع جوجل 2021



بعد إنشائك لمدونة ما ، سواء تقنية ، رياضية أو غير ذلك ستحتاج بالتأكيد لقالب جميل متناسق مع النتش الخاص بمدونتك أو موقعك بلوجر ، لذلك أنت في المكان الصحيح من أجل الحصول على أفضل القوالب بلوجر المجانية لعام 2021 عشرين واحد و عشرين .



القالب الأول : قالب سكويز squeeze


أفضل قوالب بلوجر مجانية سريعة و متوافقة مع جوجل 2021


هذا القالب هو قالب بلوجر إسمه سكويز هو قالب جد متجاوب متطور بشكل جيد للمدونات المختلفة النتشات و متعدد المؤلفين حيث يمكن إضافة عدد كبير من المؤلفين و كذا يمكن للمؤلفين مشاركة الأرباح بشكل متميز ، لوحة تحكم القالب قوية وسهلة التحكم يتوفر القالب كذلك على كثير من من الإضافة والإسكربتات الهامة والمفيدة والتي تميزه عن باقي القوالب ، كما يمكنك شراء القالب من الموقع الرسمي و الإستفادة من مجموعة من الميزات غير الموجودة في النسخة المجانية .




القالب الثاني : masign Asuka المدفوع بشكل مجاني


أفضل قوالب بلوجر مجانية سريعة و متوافقة مع جوجل 2021


يتميز هذا القالب بأنه سريع و نظيف ، كما أنه سهل و سريع التصفح ، ما يميزه عن باقي القوالب أنه دو تصميم فريد من نوعه و تجده عند قلية القوم ، هو قالب مدفوع لكن نوفره لك مجانا عبر موقعنا .

كما أنه يمكنك إستعمال هذا القالب بجميع مميزاته مجانا عند تحميله و كذا إستعماله في أكثر من مدونة أو موقع دون مواجهة حقوق القالب او شيئ من هذا القبيل .




القالب الثالث : قالب global لبلوجر 2021


أفضل قوالب بلوجر مجانية سريعة و متوافقة مع جوجل 2021



قالب global هو قالب معرب يتميز بتصميم مميز و شكل جذاب ، ستحتاجه إن اردت التميز عن كل المدونين فأغلبهم يستعمل قالب سكويز أو قالب ناز و العديد من القوالب المعروفة ، مما يسبب ملل للزائر عند زيارته لعشرات المواقع بنفس الشكل و القالب .

لذلك فمن المحتمل أن يمنحك قالب global السهل في التصفح تميزا عن باقي الواقع الإلكترونية الأخرى التي تستعمل قوالب متشابهة .


تحميل القالب

قدمنا لكم في هذه التدوينة ثلاثة من أفضل قوالب بلوجر المجانية لعام 2021 أتمنى ان تكون قد نالت إعجابكم ، إنتظروا الأجزاء القادمة من أفضل قوالب بلوجر لعام 2021 ، سنقدم لكم فيها القوالب الرياضية و التقنية و غيرها ...


التنقل السريع